الكفكفية الصحيحة
الأربعاء سبتمبر 28, 2022 7:18 pm
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد كما صليت على سيدنا ابراهيم وعلى ال سيدنا ابراهيم انك حميد مجيد وبارك على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد كما باركت على سيدنا ابراهيم وعلى ال سيدنا ابراهيم انك حميد مجيد . تقرأ هذه الصلاة ثلاث 3 مرات
كفاك ربك كم يكفيك واكفه ... كفكافها ككمين كان من كلكا
تكر كرا ككر الكر في كبدي ... تحكي مشكشكة كلت لك الكلكا
كفاك ما بي كفاك الكاف كربته ... يا كوكبا كان يحكي كواكب الفلكا.
(واستغفروا الله ان الله غفور رحيم) ثلاث او سبع مرات .
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد كما صليت على سيدنا ابراهيم وعلى ال سيدنا ابراهيم انك حميد مجيد وبارك على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد كما باركت على سيدنا ابراهيم وعلى ال سيدنا ابراهيم انك حميد مجيد . ثلاث 3 مرات . تمت
ولها فوائد عظيمه جدا، ويمكن العمل بها بدون المفتاح، لأن المفتاح للخدمه واخذ العهد فقط، وليست لايقاف وإمساك الثعابين والعقارب فقط، بل لها تصاريف عدة منها:
لتهدئة الروع تقرأ على كأس ماء 3 مرات ويشربه من به روع يهدأ فورا
لقضاء الحاجه تقرأ 21 مره مع التوكيل وتذهب تقضي حاجتك بلا جدال
لبيان السارق تقرأ في مجلس به كل المتهومين وعدد القراءه 200 مره فإن المتهوم يبكي من وقته ويعترف
للمحبه والتهييج تكتب في ورقه بمداد روحاني بخط واضح وبدون طمس مع التوكيل وتعلق على سبيه من رمان حلو وتقرأها عدد 21 مره والبخور شغال ثم تضعها يخطيها المطلوب ثم تحملها فتصبح كالمغناطيس ولا يستطيع ان يفارقك مادامت الورقه معك
للكشف المنامي تقرأها 11 مره مع التوكيل ولا تكلم احدا ونم يأتيك من يخبرك صدقا في منامك
لعلاج المسحور او الممسوس تقرأها وانت ماسك يده فوق البخور الى 41 مره فإن العارض بستغيث فعاهده واخرجه ثم اقرأها على زيت زيتون 31 مره ويدهن منه 3 ايام فإنه لا يعود اليه البته
لضرب المندل يكتب خاتمها على ظهر مراه بلور جديده والتوكيل حوله وتقرأ الى ان يحضر الموكل بها فأسأله عن اي شيء يختفي ويذهب عن الناظور ثواني ويعود بالخبر الصحيح ووكله بما شئت يقضيه في طرفة عين
للجلب تكتب في ورقه وتقرأها وهي معلقه في السبيه 41 مره ووكل ثم علق الورقه بخيط من اثر المطلوب في طاقه شرقيه فإنه لا يغيب الا مسافة الطريق
للتسليط على الظالم اقرأها 100 مره مع التوكيل 3 ليال فترى العجب فيه ولا تعمله الا لمستحقه ولو كان غير ذلك لدفعوك الثمن غالي وان استجاب في الليله الاولى او الثانيه لا تكمل فيهلك الغريم وتطالب انت به
هذه بعض تصاريفها اما الباقي لا يصح الا اذا استخدمتها واخذت العهد على الموكلين وهذا لا يحصل ابدا الا بالمفتاح والاخير ليس للنشر ابدا
اما بالنسبه لخاتم المندل فهو من اصل المفتاح وبالتالي هو ليس للنشر ولكن للعلم فقط ان لها مندل
واعلم ان موكليها ليسوا كأي ممن علمتم من الروحانيه فموكلها عفريت طيار شديد وهو مقدم على جيش من مئة الف من العفاريت الطيارين تحتهم خدم لا يعلم عددهم الا الله سبحانه وتعالى وهذا ليس كلام كتب انما مشافهه من الموكل نفسه في حديث دار بيني وبينه
واعلم انك لو استخدمتها بالمفتاح لأنكشف عنك الحجاب من اول ليله وسمعتهم يسلمون عليك ورايت موكليها ورايت كل روح في اي مكان مررت به وبعدها لو قرأت اي دعوة كانت اي بعد استخدامها والكشف الذي يحدث بها لو قرأت اي دعوه حضر موكليها في التو واللحظه تراهم عيانا بيانا ولا تستعصى عليك اي دعوه بعدها
البخور هو جاوى تناصري
وتطيب بالمسك والعنبر والعود
قال الشيخ ممدوح نفعنا الله به:
#أعراب الكفكفية علي حسب الإمكان
طبعا أنا أميل إلي أنه كلام عربي وحشى لم يعهد كما قال الأخ قاموس القدرة , وأميل إلي أنها ربما تكون من قصة الشاعر الذي طلب منه الأمير في مقابل العفو عنه أن ينشد ثلاثة أبيات به أربعون كافا ,
لكن لا مانع عندي , أن هذه الكافات بها أسرار فقد خرج هذا الشاعر بها ونجا من القتل , كنت أريد أن أراجع الألفاظ في معاجم اللغة وتاج العروس لكن الوقت لم يسعف ولدي مشاغل لكن كما يقولون : مالا يدركله لايترك جله وإليكم الإعراب علي ماتيسر :
البيت الأول:
(كفاك) فعل ماض ,( وربك) فاعل مرفوع بالضمة , طبعا رب مضاف , والكاف مضاف إليه, (كم يكفيك)النطق ظاهر(واكفة)مفعول به منصوب بيكفيك , وعلي التاء فتحتين ,( كفكافها) مبتدامرفوع بضمة ظاهرة علي الفاء الثانية , كفكاف مضاف وها مضاف إليه ( ككميم) جار ومجرور متعلق بمحذوف خبر , طبعا تحت الميم كسرتين , ( كان من كلكى) طبعا بكسرالكاف التي قبل الياء لأن الاسم مجرور بمن , وطبعا لا يجوز البتة نطقها هكذ ا(من كلكا )لأن الاسم مجرور , ولماقلت ذلك قامت قيامة بعض الإخوة وتهجم علي فحذفت التعليق هناك0
البيت الثاني :
( تكر) فعل مضارع تاؤه مفتوحة وكافه مضمومة مرفوع آخره شدة وضمة, ( كرا ) مفعول به له منصوب علي الراء شدة وفتحتين ( ككر ) مجرور بالكاف فوق الرا ء شدة وكسرة ,وهو مضاف و (الكر) مضاف إليه مجرور بالإضافة وفوق الراء شدة وكسرة , ( في كبد ) هذا واضح مجرور بفي وتحت الدال كسرة , ( تحكي مشككة ) تحكي فعل مضارع مبني للمعلوم أو مبني للمجهول فإن كان مبني للمعلوم , فبفتح التاء وسكون الحاء وكسر الكاف , ومشككة تكون منصوبة علي التاء المر بوطة فتحتين , وإن كان الفعل تحكي مبني للمجهول فالتا ءمضمومة , والحاء ساكنة والكاف مفتوحة , ومشككة تكون علي تائها المربوطة ضمتين , ( كلت لك الكلكى) كلت فعل ماض علي الكاف فتحة وعلي اللام شدة وفتحة و وعلي التاء المفتوحة سكون , وطبعا الكلكي الكاف الثانية مكسور ة مثل مافي البيت الأول للتناسب0
البيت الثالث :
( كفاك ما بي) واضح التشكيل, وبي بكسر الباء ولا يوجد فتحة علي الياء المعرجة حتي لا ينكسر البيت , وإن كان ذلك جائزا لغة كقوله تعالي ( ياعبادي ) بياء ساكنة أوياء مفتوحة قراأتان , ( كفاك الكافي ) كفاك فعل ماض والكافي من إسمائه الحسني وهو فاعل , و (كربته) مفعول به علي التاء فتحة ( يا كوكبا ) منادي منصوب علي الباء فتحتين , ( كاد ) وفي رواية كان ( يحكي ) فعل مضارع مبني للمعلوم بفتح الياء , وسكون الحاء وكسر الكاف , والفاعل ضمير مستتر فيه تقديره هو , ( كوكب الفلك ) كوكب مفعول به للفعل المضارع قبله فعلي الباء فتحه , وكوكب مضاف والفلك مضاف إليه طبعا مجرو بكسرة , ولايجوز البتة الفلكا 0
$$ طبعا الثلاث أبيات هذه بها أربعون كافا البيت الأول فيه 14 كافا والثاني 13 والثالث 13 أيضا ويقولون لو نقصت من الأبيات كاف يبطل سرها . انتهى
وربما المفتاح هو ما ذكره صاحب مخطوط الاماني في قوله:
وجدنا له اسماء بليغه تقرأها ايضا على السم يخرج من الملسوع واذا قرأتها على ثعبان او عقرب واشرت عليه وقلت اقف احبس فانه يقف وهى هذه الاسماء : كراكراندى كرندى كركى كركبه اقسمت عليك ايها السم الساري ان تخرج من هذا الجسد الفاني من العظم الى اللحم ومن اللحم الى الجلد ومن الجلد الى الشعر ومن الشعر الى الارض بحق هذه الاسماء وإذا قرأتها للتوقيف على العقرب تقرأها من اقسمت تقول أقف .
فلنذكر لك فائده عظيمه من سر الاسماء والآيات لاخراج سم العقارب والحيات ورقوتها ومايقرأ في الليل والنهار والتحفظ منها وبها يكون ختم هذا الكتاب والله الموفق للصواب فمن ذلك اذا اتاك معروض من عقرب او حيّه من ساعاتها فنظر الى محل اللدغه وتسأله الى اين وصل السم منها وتحبس عليه بالربط وبجله او خرقه وتربط بها ربطا ً قويا ً ثم تأخذ في يدك سكين صغيره او مقشط وتقرأ عليه هذه الاسماء الآتيه ويقال لها اسماء النون بعد أن تضع يدك اليمنى على حد مابلغ الوجع من السم حد الربط واليد اليسرى امسك بها السكينه وتمر بظاهر السكين من فوق الجلد من محل الربط الى محل اللدغه وانت تكرر في قراءة الاسماء وفي الإمرار بالسكين والملسوع يحس بالوجع انه ينسحب تحت السكينه الى محل اللدغه الى ان يخبرك أن السم كله اجتمع في مكان اللدغه فتفتح عليه بابره أو موس وتعصره وتكون كتبت له الاسماء الآتية في اناء ورقيتها وسقيتها له فانه يشفى باذن الله تعالى من وقته كما جربناه بحول الله وهذا صفة الاسماء التي تقرأها وانت تمر بالسكين تقول : امن الططاطل شمهياييل العكينوش طروش بالهمام نبسنطط ازريال ارزيول ياآل نور مطيعي لك يال نو النور يخرج من بين الصلب والترائب اخرج ايها السم بالذي قال للسموات والارض ائتيا طوعا أو كرها قالتا أتينا طائعين وهذه الاسماء التي تكتب وتقرأ على الاناء أو على محاره وتمحيها بالماء وانت تقرأ ما بعدها وتسقيها له فانه يشفى ومن خواص هذه الاسماء التي تكتب وتقرأ ان الملسوع إذا كان بعيدا وأتاك رسوله فاسق له الكتابه فان الملسوع يبرأ وهذا ماتكتب على المحاره : اااحااس ص ص ع ااح انت ك ع ا ل ص ع حال ص ل و ح 2 مرج البحران يلتقيان بينهما برزخ لايبغيان ال ص هدا كهيعص فسَّرحال وهذا ماتقرأ وانت تمحيها : كفاك ربك كم يكفيك واكفة كفكافها ككمين كان منك لك يكر كرا ككر الكر في كبد تحكي مشككة كلت لك الإكلال في الكلك كفاك ربك كفاك الكافي كربته ياكوكبا كان يحكي كوكب الفلك وعدتها واحد واربعين كاف وفيها سر بليغ لاخراج السم من الجسد من القراءة واذا قرأتها كل يوم صباحا ومساء ثلاث مرات لم يضرك عقرب ولا حيّه والضرب ايضا وجدنا له اسماء بليغه تقرأها ايضا على السم يخرج من الملسوع واذا قرأتها على ثعبان او عقرب واشرت عليه وقلت اقف احبس فانه يقف وهى هذه الاسماء : كراكراندى كرندى كركى كركبه اقسمت عليك ايها السم الساري ان تخرج من هذا الجسد الفاني من العظم الى اللحم ومن اللحم الى الجلد ومن الجلد الى الشعر ومن الشعر الى الارض بحق هذه الاسماء وإذا قرأتها للتوقيف على العقرب تقرأها من اقسمت تقول أقف .
ايضا هذه الاسماء تقرأها على الثعبان فانه يقف حتى تتركه او تقتله تقول هيلوم شيلوم حيلوم طيهوم قيوم مقهار مهم قف هذا الثعبان بحق هذه الاسماء .
واذا اردت ان تحفظ من جميع اذى العقارب منها والحيات في ليلك ونهارك وجميع حركاتك فتواضب على قراءة هذه الاسماء كل يوم ثلاث مرات صباحا ومساءا فانك تحفظ من اذاهم بعزة الله تعالى كما جربناه مادمت مواضبا على قراءة تقول : شجنيه 2 قرنيه 2 ملحة بحرفقطه قطفه عقدت ذباب العقرب ولسان الحيّه والثعبان ويد السارق عني وعن من يولذني بالف الف لا اله الا الله محمد رسول الله سلام على نوح في العالمين منّا السلام . ومن خصائصه انك تحفظ بها من اللصوص ايضا فلاسارق يسرقك وقد سئل بعض الصحابه النبى صلى الله عليه وسلم عن معنى الالفاظ الاولى من هذه الاسماء فقال هى عهد اخذها عليهم نوح في السفينه انهم لايتعرضوا لمن قالها فاحتفظ بما صار اليك من بعض ما ذكرنا من القواعد والفوائد في هذا الكتاب فان فيه الكفايه للمبتدي في هذا الفن الظريف وقد اختصرت فيها جدالات هذا العلم بحر ليس له حد ولا قرار وكذلك سائر العلوم . انتهى كلامه
وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين والحمد لله رب العالمين
كفاك ربك كم يكفيك واكفه ... كفكافها ككمين كان من كلكا
تكر كرا ككر الكر في كبدي ... تحكي مشكشكة كلت لك الكلكا
كفاك ما بي كفاك الكاف كربته ... يا كوكبا كان يحكي كواكب الفلكا.
(واستغفروا الله ان الله غفور رحيم) ثلاث او سبع مرات .
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد كما صليت على سيدنا ابراهيم وعلى ال سيدنا ابراهيم انك حميد مجيد وبارك على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد كما باركت على سيدنا ابراهيم وعلى ال سيدنا ابراهيم انك حميد مجيد . ثلاث 3 مرات . تمت
ولها فوائد عظيمه جدا، ويمكن العمل بها بدون المفتاح، لأن المفتاح للخدمه واخذ العهد فقط، وليست لايقاف وإمساك الثعابين والعقارب فقط، بل لها تصاريف عدة منها:
لتهدئة الروع تقرأ على كأس ماء 3 مرات ويشربه من به روع يهدأ فورا
لقضاء الحاجه تقرأ 21 مره مع التوكيل وتذهب تقضي حاجتك بلا جدال
لبيان السارق تقرأ في مجلس به كل المتهومين وعدد القراءه 200 مره فإن المتهوم يبكي من وقته ويعترف
للمحبه والتهييج تكتب في ورقه بمداد روحاني بخط واضح وبدون طمس مع التوكيل وتعلق على سبيه من رمان حلو وتقرأها عدد 21 مره والبخور شغال ثم تضعها يخطيها المطلوب ثم تحملها فتصبح كالمغناطيس ولا يستطيع ان يفارقك مادامت الورقه معك
للكشف المنامي تقرأها 11 مره مع التوكيل ولا تكلم احدا ونم يأتيك من يخبرك صدقا في منامك
لعلاج المسحور او الممسوس تقرأها وانت ماسك يده فوق البخور الى 41 مره فإن العارض بستغيث فعاهده واخرجه ثم اقرأها على زيت زيتون 31 مره ويدهن منه 3 ايام فإنه لا يعود اليه البته
لضرب المندل يكتب خاتمها على ظهر مراه بلور جديده والتوكيل حوله وتقرأ الى ان يحضر الموكل بها فأسأله عن اي شيء يختفي ويذهب عن الناظور ثواني ويعود بالخبر الصحيح ووكله بما شئت يقضيه في طرفة عين
للجلب تكتب في ورقه وتقرأها وهي معلقه في السبيه 41 مره ووكل ثم علق الورقه بخيط من اثر المطلوب في طاقه شرقيه فإنه لا يغيب الا مسافة الطريق
للتسليط على الظالم اقرأها 100 مره مع التوكيل 3 ليال فترى العجب فيه ولا تعمله الا لمستحقه ولو كان غير ذلك لدفعوك الثمن غالي وان استجاب في الليله الاولى او الثانيه لا تكمل فيهلك الغريم وتطالب انت به
هذه بعض تصاريفها اما الباقي لا يصح الا اذا استخدمتها واخذت العهد على الموكلين وهذا لا يحصل ابدا الا بالمفتاح والاخير ليس للنشر ابدا
اما بالنسبه لخاتم المندل فهو من اصل المفتاح وبالتالي هو ليس للنشر ولكن للعلم فقط ان لها مندل
واعلم ان موكليها ليسوا كأي ممن علمتم من الروحانيه فموكلها عفريت طيار شديد وهو مقدم على جيش من مئة الف من العفاريت الطيارين تحتهم خدم لا يعلم عددهم الا الله سبحانه وتعالى وهذا ليس كلام كتب انما مشافهه من الموكل نفسه في حديث دار بيني وبينه
واعلم انك لو استخدمتها بالمفتاح لأنكشف عنك الحجاب من اول ليله وسمعتهم يسلمون عليك ورايت موكليها ورايت كل روح في اي مكان مررت به وبعدها لو قرأت اي دعوة كانت اي بعد استخدامها والكشف الذي يحدث بها لو قرأت اي دعوه حضر موكليها في التو واللحظه تراهم عيانا بيانا ولا تستعصى عليك اي دعوه بعدها
البخور هو جاوى تناصري
وتطيب بالمسك والعنبر والعود
قال الشيخ ممدوح نفعنا الله به:
#أعراب الكفكفية علي حسب الإمكان
طبعا أنا أميل إلي أنه كلام عربي وحشى لم يعهد كما قال الأخ قاموس القدرة , وأميل إلي أنها ربما تكون من قصة الشاعر الذي طلب منه الأمير في مقابل العفو عنه أن ينشد ثلاثة أبيات به أربعون كافا ,
لكن لا مانع عندي , أن هذه الكافات بها أسرار فقد خرج هذا الشاعر بها ونجا من القتل , كنت أريد أن أراجع الألفاظ في معاجم اللغة وتاج العروس لكن الوقت لم يسعف ولدي مشاغل لكن كما يقولون : مالا يدركله لايترك جله وإليكم الإعراب علي ماتيسر :
البيت الأول:
(كفاك) فعل ماض ,( وربك) فاعل مرفوع بالضمة , طبعا رب مضاف , والكاف مضاف إليه, (كم يكفيك)النطق ظاهر(واكفة)مفعول به منصوب بيكفيك , وعلي التاء فتحتين ,( كفكافها) مبتدامرفوع بضمة ظاهرة علي الفاء الثانية , كفكاف مضاف وها مضاف إليه ( ككميم) جار ومجرور متعلق بمحذوف خبر , طبعا تحت الميم كسرتين , ( كان من كلكى) طبعا بكسرالكاف التي قبل الياء لأن الاسم مجرور بمن , وطبعا لا يجوز البتة نطقها هكذ ا(من كلكا )لأن الاسم مجرور , ولماقلت ذلك قامت قيامة بعض الإخوة وتهجم علي فحذفت التعليق هناك0
البيت الثاني :
( تكر) فعل مضارع تاؤه مفتوحة وكافه مضمومة مرفوع آخره شدة وضمة, ( كرا ) مفعول به له منصوب علي الراء شدة وفتحتين ( ككر ) مجرور بالكاف فوق الرا ء شدة وكسرة ,وهو مضاف و (الكر) مضاف إليه مجرور بالإضافة وفوق الراء شدة وكسرة , ( في كبد ) هذا واضح مجرور بفي وتحت الدال كسرة , ( تحكي مشككة ) تحكي فعل مضارع مبني للمعلوم أو مبني للمجهول فإن كان مبني للمعلوم , فبفتح التاء وسكون الحاء وكسر الكاف , ومشككة تكون منصوبة علي التاء المر بوطة فتحتين , وإن كان الفعل تحكي مبني للمجهول فالتا ءمضمومة , والحاء ساكنة والكاف مفتوحة , ومشككة تكون علي تائها المربوطة ضمتين , ( كلت لك الكلكى) كلت فعل ماض علي الكاف فتحة وعلي اللام شدة وفتحة و وعلي التاء المفتوحة سكون , وطبعا الكلكي الكاف الثانية مكسور ة مثل مافي البيت الأول للتناسب0
البيت الثالث :
( كفاك ما بي) واضح التشكيل, وبي بكسر الباء ولا يوجد فتحة علي الياء المعرجة حتي لا ينكسر البيت , وإن كان ذلك جائزا لغة كقوله تعالي ( ياعبادي ) بياء ساكنة أوياء مفتوحة قراأتان , ( كفاك الكافي ) كفاك فعل ماض والكافي من إسمائه الحسني وهو فاعل , و (كربته) مفعول به علي التاء فتحة ( يا كوكبا ) منادي منصوب علي الباء فتحتين , ( كاد ) وفي رواية كان ( يحكي ) فعل مضارع مبني للمعلوم بفتح الياء , وسكون الحاء وكسر الكاف , والفاعل ضمير مستتر فيه تقديره هو , ( كوكب الفلك ) كوكب مفعول به للفعل المضارع قبله فعلي الباء فتحه , وكوكب مضاف والفلك مضاف إليه طبعا مجرو بكسرة , ولايجوز البتة الفلكا 0
$$ طبعا الثلاث أبيات هذه بها أربعون كافا البيت الأول فيه 14 كافا والثاني 13 والثالث 13 أيضا ويقولون لو نقصت من الأبيات كاف يبطل سرها . انتهى
وربما المفتاح هو ما ذكره صاحب مخطوط الاماني في قوله:
وجدنا له اسماء بليغه تقرأها ايضا على السم يخرج من الملسوع واذا قرأتها على ثعبان او عقرب واشرت عليه وقلت اقف احبس فانه يقف وهى هذه الاسماء : كراكراندى كرندى كركى كركبه اقسمت عليك ايها السم الساري ان تخرج من هذا الجسد الفاني من العظم الى اللحم ومن اللحم الى الجلد ومن الجلد الى الشعر ومن الشعر الى الارض بحق هذه الاسماء وإذا قرأتها للتوقيف على العقرب تقرأها من اقسمت تقول أقف .
فلنذكر لك فائده عظيمه من سر الاسماء والآيات لاخراج سم العقارب والحيات ورقوتها ومايقرأ في الليل والنهار والتحفظ منها وبها يكون ختم هذا الكتاب والله الموفق للصواب فمن ذلك اذا اتاك معروض من عقرب او حيّه من ساعاتها فنظر الى محل اللدغه وتسأله الى اين وصل السم منها وتحبس عليه بالربط وبجله او خرقه وتربط بها ربطا ً قويا ً ثم تأخذ في يدك سكين صغيره او مقشط وتقرأ عليه هذه الاسماء الآتيه ويقال لها اسماء النون بعد أن تضع يدك اليمنى على حد مابلغ الوجع من السم حد الربط واليد اليسرى امسك بها السكينه وتمر بظاهر السكين من فوق الجلد من محل الربط الى محل اللدغه وانت تكرر في قراءة الاسماء وفي الإمرار بالسكين والملسوع يحس بالوجع انه ينسحب تحت السكينه الى محل اللدغه الى ان يخبرك أن السم كله اجتمع في مكان اللدغه فتفتح عليه بابره أو موس وتعصره وتكون كتبت له الاسماء الآتية في اناء ورقيتها وسقيتها له فانه يشفى باذن الله تعالى من وقته كما جربناه بحول الله وهذا صفة الاسماء التي تقرأها وانت تمر بالسكين تقول : امن الططاطل شمهياييل العكينوش طروش بالهمام نبسنطط ازريال ارزيول ياآل نور مطيعي لك يال نو النور يخرج من بين الصلب والترائب اخرج ايها السم بالذي قال للسموات والارض ائتيا طوعا أو كرها قالتا أتينا طائعين وهذه الاسماء التي تكتب وتقرأ على الاناء أو على محاره وتمحيها بالماء وانت تقرأ ما بعدها وتسقيها له فانه يشفى ومن خواص هذه الاسماء التي تكتب وتقرأ ان الملسوع إذا كان بعيدا وأتاك رسوله فاسق له الكتابه فان الملسوع يبرأ وهذا ماتكتب على المحاره : اااحااس ص ص ع ااح انت ك ع ا ل ص ع حال ص ل و ح 2 مرج البحران يلتقيان بينهما برزخ لايبغيان ال ص هدا كهيعص فسَّرحال وهذا ماتقرأ وانت تمحيها : كفاك ربك كم يكفيك واكفة كفكافها ككمين كان منك لك يكر كرا ككر الكر في كبد تحكي مشككة كلت لك الإكلال في الكلك كفاك ربك كفاك الكافي كربته ياكوكبا كان يحكي كوكب الفلك وعدتها واحد واربعين كاف وفيها سر بليغ لاخراج السم من الجسد من القراءة واذا قرأتها كل يوم صباحا ومساء ثلاث مرات لم يضرك عقرب ولا حيّه والضرب ايضا وجدنا له اسماء بليغه تقرأها ايضا على السم يخرج من الملسوع واذا قرأتها على ثعبان او عقرب واشرت عليه وقلت اقف احبس فانه يقف وهى هذه الاسماء : كراكراندى كرندى كركى كركبه اقسمت عليك ايها السم الساري ان تخرج من هذا الجسد الفاني من العظم الى اللحم ومن اللحم الى الجلد ومن الجلد الى الشعر ومن الشعر الى الارض بحق هذه الاسماء وإذا قرأتها للتوقيف على العقرب تقرأها من اقسمت تقول أقف .
ايضا هذه الاسماء تقرأها على الثعبان فانه يقف حتى تتركه او تقتله تقول هيلوم شيلوم حيلوم طيهوم قيوم مقهار مهم قف هذا الثعبان بحق هذه الاسماء .
واذا اردت ان تحفظ من جميع اذى العقارب منها والحيات في ليلك ونهارك وجميع حركاتك فتواضب على قراءة هذه الاسماء كل يوم ثلاث مرات صباحا ومساءا فانك تحفظ من اذاهم بعزة الله تعالى كما جربناه مادمت مواضبا على قراءة تقول : شجنيه 2 قرنيه 2 ملحة بحرفقطه قطفه عقدت ذباب العقرب ولسان الحيّه والثعبان ويد السارق عني وعن من يولذني بالف الف لا اله الا الله محمد رسول الله سلام على نوح في العالمين منّا السلام . ومن خصائصه انك تحفظ بها من اللصوص ايضا فلاسارق يسرقك وقد سئل بعض الصحابه النبى صلى الله عليه وسلم عن معنى الالفاظ الاولى من هذه الاسماء فقال هى عهد اخذها عليهم نوح في السفينه انهم لايتعرضوا لمن قالها فاحتفظ بما صار اليك من بعض ما ذكرنا من القواعد والفوائد في هذا الكتاب فان فيه الكفايه للمبتدي في هذا الفن الظريف وقد اختصرت فيها جدالات هذا العلم بحر ليس له حد ولا قرار وكذلك سائر العلوم . انتهى كلامه
وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين والحمد لله رب العالمين
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى